الخميس، 30 سبتمبر 2010

فيديو العرب على شاشة العاشرة مساء : صفحة فقرة العاشرة مساء دوت كوم على الفيس بوك : مقاطع الأسبوع

أمس الأربعاء و أثناء مشاهدتي لبرنامج العاشرة مساء و في إنتظار الفقرة الخاصة بالنت التي بدأت الأسبوع الماضي وجدت الأستاذة منى الشاذلي بتتكلم عن ردود الأفعال للحلقة السابقة الخاصة بالفقرة ثم ضربت مثال بمدونة فيديو العرب , مين ؟؟!!! فين ؟؟!!! إزاي !!!!؟؟ إمتى ؟؟؟!!! دا أنا
الحقيقة أنا كنت مبسوط جدا إن المدونة جت في برنامج شهير زي العاشرة مساء برغم أنها مش أول مرة فيديو العرب أو مدونتي الأخرى تيجي في الصحافة أو التليفزيون لكن العاشرة مساء حاجة تانية
الأعلامية منى الشاذلي نوهت إن الفقرة دي هيسموها العاشرة مساء دوت كوم و عملولها صفحة على الفيس بوك بصفة مؤقتة حتى يتم إستكمال موقع العاشرة مساء الذي نأمل أن يكون بنفس نجاح البرنامج بل نطمع في المزيد لينافس الفيس بوك و الشبكات الأجتماعية الأخرى
صفحة العاشرة مساءا دوت كوم على الفيس بوك في الوصلة التالية
http://www.facebook.com/pages/alashrt-msaa-dwt-kwm-El-3ashera-Masa2an-Dot-Com/153381951362614?v=wall&ref=ts

الأستاذة منى الشاذلي قالت أن جميع عشاق التصفح على الأنترنت هم جميعا سيكونون معدون لهذه الفقرة و سينشرون ترشيحاتهم و مواضيعهم المفضلة على صفحة الفقرة في الفيس بوك
أنا هشارك في الفقرة بمقاطع من فيديو العرب و أيضا بمواضيع من مدونتي الثانية إنترنتاوي

مشاركتي هذا الأسبوع هنا في فيديو العرب ستكون بمقطعين مقطع قديم يعود الى بدايات اليوتيوب و المقطع الثاني حديث جدا تم رفعه على النت منذ أيام يعني جديد لانج لكنه عامل شغل جامد جدا جدا
المقطع الأول بعنوان أجمل ضحكة لأجمل طفل في العالم المقطع مدته دقيقة و اربعون ثانية و هو بكل بساطة لطفل يضحك , المقطع الأصلي جمع 139 مليون مشاهدة حتى الأن , تم نسخ المقطع و رفعه بجميع اللغات يعني إجمالي المشاهدات داخله على نصف مليار
أنا كنت نشرته هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا
أما أحدث مقطع ماشي بسرعة الصاروخ تم رفعه على النت منذ 12 يوم تقريبا حقق خلالها ما يقرب من نصف مليون مشاهده فده كان من الأسكندرية المقطع بعنوان صلاة التراويح في مسجد القائد إبراهيم بالأسكندرية : أجمل ما يمكن أن تراه عينك في مصر

ده المقطع الأول


و ده المقطع الثاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق