دخلت المنافسة بين شركات المحمول مرحلة جديدة بعد الإعلان عن البدأ فى تعديل وحدة احتساب المكالمات لتصبح الثانية هى الوحدة الرئيسية بدلا من الدقيقةK وذلك رغم رفض الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى وقت سابق السماح بذلك.
وتأتى تلك الخطوة بعد ضغوط مارستها جمعيات حماية المستهلك ضد جهاز تنظيم الاتصالات، وشركات المحمول منذ فترة طويلة كى تدفع الشركات نحو محاسبة العملاء وفقا لحجم الاستهلاك الحقيقى لمدة المكالمة بدلا من احتساب الدقيقة كاملة فى كل الحالات.
وبحسب عمرو بدوى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، فإنه «لم يمانع» فى أن يتم اعتبار الثانية الوحدة الأساسية فى محاسبة العملاء، غير إنه كان يشترط ألا تقل الأسعار عن التكلفة الحقيقية للمكالمة، سواء كانت بالثانية أو الدقيقة.
وقال لـ«المصرى اليوم»: إن بعض شركات المحمول عرضت فى وقت سابق محاسبة العملاء بالثانية الواحدة، لكن ذلك لم يلق أى
اقرأ بقية التفاصيل...
وتأتى تلك الخطوة بعد ضغوط مارستها جمعيات حماية المستهلك ضد جهاز تنظيم الاتصالات، وشركات المحمول منذ فترة طويلة كى تدفع الشركات نحو محاسبة العملاء وفقا لحجم الاستهلاك الحقيقى لمدة المكالمة بدلا من احتساب الدقيقة كاملة فى كل الحالات.
وبحسب عمرو بدوى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، فإنه «لم يمانع» فى أن يتم اعتبار الثانية الوحدة الأساسية فى محاسبة العملاء، غير إنه كان يشترط ألا تقل الأسعار عن التكلفة الحقيقية للمكالمة، سواء كانت بالثانية أو الدقيقة.
وقال لـ«المصرى اليوم»: إن بعض شركات المحمول عرضت فى وقت سابق محاسبة العملاء بالثانية الواحدة، لكن ذلك لم يلق أى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق